مركز المانع للعلاج الطبيعي وضبط الوزن النسائي

لقد أصبح مركز المانع لضبط الوزن قبلة الباحثات عن ما هو حديث ومتطور، فمن خلال المدربات المحترفات ، خصصنا لك سيدتي قسم الرياضة واللياقة البدنية والتثقيف الغذائي .الذي يشجعك على ممارسة الرياضة بشكل فعال ومريح وباستخدام أحدث الأجهزة ، وأيضا حوض السباحة الذي يقدم دروس السباحة على أيدي مدربات ذوات خبرة واسعة.  يقدم المركز أعلى مستوى من الخدمة لنصل بعميلاتنا إلى مرحلة الرضاء والقناعة.

 

الرياضة و التغذية

هل تريدين أن تصلي للوزن المثالي؟ هل تريدين أن تتغير حياتك؟ مركز المانع للعلاج الطبيعي وضبط الوزن سوف يحقق أهدافك وأمنياتك..

يقدم مركز المانع للعلاج الطبيعي وضبط الوزن النسائي عدد كبير من الحصص الممتعة والتمارين الرياضية.

 

الرياضة المائية

حيث التأثير المبهج للماء والداعم للجسم وزيادة المقاومة لحركة الجسم والجو الطبيعي للإسترخاء وذلك بهدف تنشيط الدورة الدموية وشد وتقوية واسترخاء العضلات.

 

التمارين الرياضية النشطة

وهي تمارين( هوائية & زومبا ) متدرجة ومتعددة المستويات وأسلوب فوري لحرق الدهون والسعرات الحرارية وشد المناطق المترهلة في الجسم وجعلها متناسقة كما تساعد على تهدئة الأعصاب وتزيد من مرونة الجسم بالإضافة الى الإسترخاء وتقوية القلب.

 

الأجهزة والآلات

وتعتبر رياضة فردية ، فبالإضافة الى التمارين النشطة توجد صالة خاصة معدة بالأجهزة الرياضية (الجري – الدراجة الهوائية)، وبإمكان مدربات المركز تزويدك بالنصيحة لتحقيق أهدافك.

 

تمارين اليوغا

كلمة يوغا تعني الاتحاد بين الجسد والعقل واليوغا هي تمارين تساعد على الشد واسترخاء العضلات وتحافظ على مرونة الفقرات ويساعد على التخلص من التهاب المفاصل وتحسين الوضع الجسماني والدورة الدموية والتنفسية ويساعد على التخلص من السمنة.

 

التثقيف والتقييم الغذائي الصحي

برنامجنا الرياضي يساعد على بناء الجسم والتخلص من السمنه ومن الوزن الزائد بواسطة اخصائيات التغذية والبرنامج التثقيفي القائم على الإرشادات للعادات السليمة في اختيار الطعام المتنوع.

 

تحليل تركيبات الدهون ومكونات الجسم

وهي طريقة لتحليل الدهون في الجسم وإعطائك النسبة المئوية وما يتعلق بمعدل السعرات الحرارية وكمية الماء الموجوده في جسمك ومقدار طاقتك الأساسية ، وسوف تحصلي على تقرير ينصحك بالتركيب المستحسن والوزن المثالي لجسمك.

 

العلاج بالمساج

يزيل الآلام في الجسم بحيث يعالج كل عضو عن طريق معرفة مواطن الالم وعمل المساج الطبيعي للعضلة نفسها.

 

غرف السونا

خلال جلسة ساونا تتاثر دقات القلب لتزداد باكثر من 50 – 75 % كما ان الحرارة الناجمة عن الساونا توسع الاوعية الدموية وتؤدي الى زيادة تدفق الدم.

 

الفوائد الصحية لغرف الساونا :

  1.  1. تنشيط الدورة الدموية حيث أن غرف البخار تجعل الاوعية الدموية اكثر مرونه.
  2. 2. تساعد على التعرق و هو آلية طبيعية لتطهير الجسم من السموم .
  3. 3. يقوي نظام المناعة.
  4. 4. تخفيف الآلام العضلية  حيث تساعد على تخفيف الدهون وتقليل السيلوليت.
  5. 5. يحسن اضطرابات النوم.