نبذة عن المستشفيات

    منذ عام 1949، قد تم تخصيص مستشفى المانع العام لجلب معايير الرعاية الصحية. طيلة عقود، كان المستشفى متعهد على أن يتفق في النهوض من خلال الرعاية الرائدة للحصول على أحدث المعدات وتوظيف أفضل المتخصصين في الرعاية الصحية .ويعتبر هو أول مستشفى عام في القطاع الخاص بالمنطقة الشرقية، وواحدة من أقدم وأكبر الشركات الطبية في منطقة الخليج، كما نواصل تقاليد التميز حتى اليوم.

يتميز المستشفى بالرعايه الدائمة ليكون المستشفى المفضل للرعاية المتخصصة بين القطاعين العام و غيرها من المراكز المتخصصه التي تقدم الرعاية الصحية في المنطقة.

ويحتفظ مستشفى المانع العام بتراثه من الابتكار والتوسع بحيث يشمل أربعة مستشفيات للرعاية المتخصصة، ومركزين للعيادات الخارجية الطبية وتقديم العديد من خدمات الرعاية الصحية للطرف الثالث. تغطي جميع مناطق المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى التسهيل لدول الخليج المجاورة. كل فروع مستشفياتنا تعمل على المعايير معتمده الدوليه (جي سي اي).

 

التركيز على بيئه المريض

    بلغ إجمالي عدد الاسره في المستشفيات 900 سريرا، تقع في قلب الخبر، الدمام، الجبيل والهفوف بحيث تقدم الرعاية المتطورة التشخيصية والعلاجية في نطاق واسع من التخصصات الفرعية لتخصص الطب والجراحة. وبالإضافة إلى ذلك فإننا نعتبر في الصدارة في الرعاية الطبية للمرضى الخارجيين والخدمات في 3 مراكز طبية في منطقة الجبيل والدمام والخبر. وأيضا يوجد المستوصفات الطبية التي أنشأت في مختلف المدن والمناطق الصناعية.