Loading...

الأخبار و الأحداث

المانع تجدد شراكتها الطبية مع نادي الاتفاق لموسمين

08/08/2017

جددت مجموعة مستشفيات المانع العامة شراكتها ورعايتها الطبية مع نادي الاتفاق لمدة موسمين قادمين ، اعتبارا من الموسم الرياضي الجديد 2017/2018 وموسم 2018/2019 وجاء هذا التجديد من خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا بمقر نادي الاتفاق بالدمام بحضور العديد من الشخصيات الرياضية ومختلف وسائل الاعلام.

وشدد الاستاذ مانع بن منصور المانع مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال بأن تجديد التعاقد مع نادي الاتفاق لموسمين إضافيين لم يأتي من فراغ ، بل جاء نظير العلاقات المتميزة والعمل الإحترافي الكبير الذي تقوم به إدارة نادي الاتفاق ، وأيضا رغبة مستشفيات المانع العامة بالتواجد القوي والمكثف بالمجال الرياضي وذلك من خلال النادي الاكبر والأشهر بالمنطقة.

من جانبة أشار الأستاذ إبراهيم القاسم عضو مجلس الإدارة وأمين عام نادي الاتفاق والذي مثل النادي بالتوقيع على عقد الشراكة الطبية ، بأن نادي الاتفاق سعيد جدا بالتواصل والاستمرار لعامين إضافيين مع المستشفى الأكبر بالمنطقة والتي تمتلك مؤهلات طبية عالية وساهمت في علاج العديد من الإصابات التي تعرض لها لاعبوا الفريق خلال الموسمين الماضيين.

وشهد الحفل تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين ، كما قدم الدكتور محمد البلوي إستشاري جراحات العظام وإصابات الملاعب حقيبة طبية متكاملة للجهاز الطبي لنادي الاتفاق كهدية مقدمة من مستشفيات المانع لنادي الاتفاق.