Loading...

الأخبار و الأحداث

مجموعة مستشفيات المانع تستضيف اول مؤتمر في الرعاية الصحية والذي يناقش تقنية بلوك شين

06/05/2018

 

استضافت مجموعة مستشفيات المانع أول مؤتمر في الرعاية الصحية في المملكه يناقش تقنيه البلوك شين في 6 مايو 2018. تم تنظيم هذا المؤتمر الفريد الذي استمر ليوم واحد لمناقشه التحديات والفرص التي تطرحها تكنولوجيا البلوك شين في القطاع الصحي.

 

 

تحدث أكثر من 10 خبراء رائدين في مجال البلوك شين عن مواضيع متنوعه و مهمه بما في ذلك IOT، والتحديات التي تواجه تقنيه البلوك شين في القطاع الصحي، و استخدام البلوك شين لتوريد الادويه ، والحمايه ، والذكاء الاصطناعي، و التعلم الآلي إلى جانب البلوك شين في القطاع الصحي، و استخدامه لسجلات المرضى و اكثر.

 

 

القى الاستاذ مانع المانع رئيس قسم التسويق و تطوير الاعمال في مستشفى المانع العام الكلمه الافتتاحيه لبداية المؤتمر حيث بدأ الحديث حول تقنيه البلوك شين للمتحدثين و الحاضرين في مجال التكنولوجيا. و اعاد التأكيد على التزام مستشفى المانع العام بالتكنولوجيا الحديثة وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمجتمع.

 

 

تمزج قائمة المتحدثين مجموعة متنوعة من الخبراء في هذا المجال مثل الاستاذ يوسف محمد الشيبة مدير اداره تقنيه المعلومات بدائره البلديه و التخطيط بعجمان، والاستاذ جورج سيباستياو مدير تقنيه المعلومات في Huawei، والاستاذ محمد عرفات Blockchain Strategist ، ED في شركة Apla Tech ، والاستاذ هاشم مظهر محلل البيانات الضخمه، والاستاذ محمد سلمان مستشار ICO ، والاستاذ  أحمد الذكير مستشار في  البلوك شين ، والدكتور ريحان التاجي ، والسيد رؤوف زبير مستشاران إبداعيان. وتضم القمة أكاديميين بارزين من بينهم الدكتورة تغريد جوستينيا ، والدكتور يوسف عليان ، والدكتور مصباح الدين محمد ، والدكتور عثمان أشرف.

 

اقيم مؤتمر البلوك شين في مستشفى المانع العام في الدمام ، وكان الهدف منه خلق الوعي و نشر المعرفه بتقنيه البلوك شين.