Loading...

الأخبار و الأحداث

مستشفيات المانع العامة تقيم حفلها الرمضاني السنوي 2019

19/05/2019

مستشفيات المانع العامة تقيم حفلها الرمضاني السنوي

في واحدة من ليالي رمضان المتميزة والتي لا تنسى وبحضور سعادة رئيس مجلس إلإدارة الأستاذ إبراهيم بن محمد المانع وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة إبراهيم محمد المانع الأستاذ مانع بن منصور المانع ، أقامت مجموعة مستشفيات المانع العامة حفلها الرمضاني السنوي بأحد أكبر القاعات الفندقية بمدينة الخبر.

 

وشهد الحفل كلمة للرئيس التنفيذي الأستاذ مانع المانع قدم من خلالها تهانية القلبية للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعادة الله على الجميع بالخير واليمن والبركات كما استعرض خلال الكلمة أبرز الإنجازات الطبية التي تحققت خلال العام الماضي وتم الحديث بشكل موجز عن مجمع عيادات المانع التخصصية للجلدية والعيون والقلب والتي تم تدشينها مؤخرا بالدمام.

بعد ذلك قام مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ حبيب الحسين بتعريف الحضور عن أعمال وأهداف لجنة السعادة والتي بداء عملها الرسمي مطلع العام الجاري 2019  كما تم شرح بعض المواد واللوائح الجديدة للجميع .

ومن ثم تم عرض فيديو يتحدث عن المشاريع التي يجري العمل عليها حاليا من خلال توسعات مستشفيات المانع العامة بالجبيل والهفوف ، وبناء البرجين الطبيين بالخبر ، وايضا العمل الكبير الذي يشهدة مستشفى المانع العام الجديد بحي العزيزية بالدمام.

تلى ذلك فقرة المسابقات والجوائز والتي شهدت الحماس والتفاعل من الجميع وتم توزيع جوائز كبرى ومغرية للمشاركين ، وتناول الجميع طعام العشاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضغط هنا للمزيد من الصور